مانجات بتصنيف رومانسي

Happy Life Hajimaru

اسايا ساشي معروفه بانها غير محظوظه , تصبح رئيسة الصف و هناك تواجه الطالب كورونو كون فتى صعب التعامل .. تسبب اسايا لكو...

My Apocalyptic Miss

بصفته قاتل عصابات لا يرحم ، يعتبر مو تشانغ إكمال المهام وحماية سلامة الابنة الكبرى لزعيم العصابة باي تشي كهدفه الوحيد...

Solmi Solfa, My song

يا شمسي المشرقة…يا أغنيتي~” قصة شاعرية جديدة عن حب بين موسيقار ومحب للموسيقى قد قال الناس أن الموسيقى تعبر عن المشاعر...

All who love me die

أزمة جديدة في حياه سو كوكو عند عودتها من المدرسة تلتقي ساحر عجوز أعطاها سحر غريب جعل حياتها تنقلب رأساً علي عقب وتحصل...

My Lord, The Wolf Queen

كان كانج جون ، أمير دولة صغيرة في الشرق ، احتُجز كرهينة بعد هزيمة الغرب لبلاده. هناك يلتقي روزالين ، الملكة التي كانت...

General, please don’t go.

تزوجت هوي بجنرال وسيم و قوي حيث أنها غير مهتمة بزواج ابدا ذهب الجنرال الى الحرب مدة خمسة سنين في تلك الفترة انجبت له ...

I Love YOO

روراً بالألم و المصائب منذ نعومة أظافرها، قررت شين-إي أنها لن تتورط مع الناس أو العلاقات الرومانسية. و على الرغم من ق...

My Double-Faced Ghost Fiancé

: في طريقها إلى المنزل يهاجمها شبح امرأة غريبة و الأغرب أن ينقذها شبح آخر … إيلا هاو بطلتنا الشابة تجد نفسها عالقة ...

Warlord Husband: Shenshen is Gonna be the Winner

قد انقلب مصيرها راسا علي عقب لإنقاذه عن طريق الصدفة، لديه بالفعل 27 امرأه كيف يمكنني ان اكون المرأه الخاصة،حتى أعطيه ...

The Queen is Mighty

ملكة الجيل الـ34 لثعالب كينغ كيو، شو شو شين، تدربت بجد حتى تصبح آلهة. بالمرحلة الأخيرة من تدريبها هاجمها شيطان وبالكا...

Can’t help falling for you

قبل ثلاث سنوات ، اختفت صديقة لو الجميلة في ظروف غامضة ، وتزوجت من صديقها. خلال ثلاث سنوات من الزواج ، فعلت لو إيه كل ...

Yama of the hell

ودون أدنى تخطيط، أصبح يي فان ال”ياما” الخاص بتلك الهاوية، واكتسب نظام سري غامض قابل للتطوير … وفجأةً بعدما بدأت الأمو...

Corridor of Mirs

في أحد الأيام ، استيقظت فتاة من حادث سيارة قريب ، وكان اسمها “بايك نابي”. بعد التقائها صدفة مع رجل وسيم ، أنقذها من ا...

She was sent by god

لقد اعتقدت أنه كان زوجًا بلا قلب وعاملته معاملة سيئة . حتى تم امساكه خائناً لحمايتي . “زوجتي. ارجو أن تكوني في صح...

Please, Ms. Gem!

طالبة في المدرسة القديمة ، تجد ذات يوم كتابًا لم يُذكر اسمه في المنطقة المحرمة بالمكتبة كان في الكتاب جرعة اسمها جرعة...

Empress wi mokhwa

أعطيت وي مينغ فرصة أخرى في الحياة. كانت حياتها الأولى أسوأ من الجحيم ، لذلك ، عند وفاتها المفاجئة ، عادت الحياة تتدف...

flowers of Frenchie

سابين ، التي تم إحياؤها كساحرة دموية نقية في مدينة بريسيا السحرية. ولكن عليها أن تأخذ الاختبار لتصبح رفيقة الشيطان ال...

The Internet are CP fans of The Movie God and Me

ماذا؟! لقد عينت لي إدارة الجنيات زوجًا مرة أخرى؟! ولكن هذه المرة زوجي هو ذلك الممثل المشهور! يا إلهي~ أنا مجرد ثعلبة ...

Sea World Game – Please Save My Husband

وصف العمل الزوج المثالي المثالي. يوم زفاف رومانسي. شهر عسل مليء بالسعادة الكاملة … ظننت أنه سينكشف … هل كان نوع زواجي...

Empress Dowager

في الماضي كنتَ ملكًا متقلبَ المزاج و عنيف ، لكنك الان خادمي و حيواني الاليف المفضل ، اعتقد الطاغية شي ووجي ان ملكته ...

The Sleepy Dragon Continent

كما يقول المثل، لا تتنمر على الشباب، فقد يكون بداخلهم محارب ينتظر ان ينبثق. انها قصة شاب يحاول جاهداً الاستيلاء على ق...

Please Ms. Jem

طالبة في المدرسة القديمة ، تجد ذات يوم كتابًا لم يُذكر اسمه في المنطقة المحرمة بالمكتبة كان في الكتاب جرعة اسمها جرعة...

The Moon Witch and the Sun King: My Salvation

فجأة أعيد إحياء لي سانا الشابة كورية في جسد إمرأة تم سجنها و إدانتها بأنها ساحرة. “ما هذا؟! أين هذا المكان؟ ومن ثم هذ...

Kuro no Shoukanshi

بعد فوزه في يانصيب غير معروف ، استيقظ المستدعي “كلفن” في عالم من السحر والسيوف يشبه (RPG) بعد ان تم مسح ذكرياته من عا...

The Antagonist’s Pet

ساشا تارت – الفتاة اليافعة – تعرف سرا يغير مجري حياتها. في هذه الرواية الرومانسية ساشا مجرد شخصية ثانوية، ولكن هي ال...

Ningen Desuga Maou Totsugu Koto Ni Narimashita

يتم استدعاء روني و 499 فتاة نبيلة أخرى في العالم الشيطان كمرشحات لتكون عروسة ماو. كيف ستعيش روني في هذا العالم الغير ...

Beloved Secretary

من مظهرها إلى خلفيتها ، كل شيء يخص "ميا" يبدو عاديًا جدًا. لكنها بعد ذلك حصلت على وظيفة كسكرتيرة لي شيوو ، عارض الأزي...

Plunderer

إنه العام 305 من تقويم ألكيان, والعالم مسيطر عليه حاليا من قبل “الأرقام”. كل إنسان يولد يحمل علامة “عداد.” هذا الرقم ...

Joel is not obedient

نان شياو، الأولى، من يتم البحث عنها في محركات الإنترنت و التلفاز، تحولت إلى طفلة صغيرة إسمها “جويل” في بث مباشر رفيع ...

Red Spirit

في حوالي القرن السابع عشر ، أطاح وو سان غوي بقصر مو وانغ بمساعدة شخص غامض ، مما سمح لهم بفعل ما يشاؤون في يون نان ، ح...