مانجات بتصنيف مغامرات

My Apocalyptic Miss

بصفته قاتل عصابات لا يرحم ، يعتبر مو تشانغ إكمال المهام وحماية سلامة الابنة الكبرى لزعيم العصابة باي تشي كهدفه الوحيد...

6 Worlds of Cultivation

وجد بيب سي جون نفسه وحيداً أمام عراقيل الحياة…سي جون صبي مذهل و شقي و مسبب للمتاعب.وجد في عالم يقال أنه يمزق الضعفاء ...

Be Heun

في زمن الممالك الثلاث في كوريا بيكجي ، جاجوريا ، سيلا كانت هناك مجموعه تمثل كل مملكة ،،وهدف هذه المجموعات هو حماية ال...

Abandoned by Fate

كان مصيره أن يكون يتيماً منذ الصغر، ولكنه كان يمتلك جسد ذو قدرات خارقة، في عالم مليء بالأسرار، وحوش من البشر و وحوش ...

Journey of the Hidden Blade

ظهر السيف الشيطان الذي دمر عالم وولين مرة أخرى ، وأصبح من يملكونه “بليد غول”. Pei Lie عبارة عن شفرات بسيطة في مدينة L...

The missing gate

شارك الطالب الجامعي تشاو زهي وزميله ليو تشينغيان في الحفل الموسيقي لمجموعة النجوم MMC48، لكنهم اكتشفوا بطريق الخطأ ال...

Solitary Girl

بعد أن تعرضت للخيانة في صفقة انحرفت عن مسارها وي يي تبدأ رحلتها لإيجاد مكان يمكنها العيش فيه بسلام. كيف لفتاة تسافر و...

flower war

في المستقبل القريب ، حيث تصل الأرض إلى نهايتها بسبب التلوث البيئي ، فتستيقظ انذاك زهور يهاجمون البشر لكونهم السبب الر...

The Demon Blades

كانغ تسنغ فنغ شينغ – شفرة خفية غوست شيطان النصل مرة أخرى في العالم ، وقتل الكثير من الناس من مختلف العشائر فنون الدفا...

Apotheosis 3

الإمتداد الثالث لعمل أبوووسيس * يا رب زود إمتدادات * هيهي الاول و الثاني هتجدوهم بنفس الإسم في البحث 2 Apotheosis 1

Metropolitan Reverence

فانج هونغ طالب في الديوست ذات يوم ، نزل من الجبل ليجد خطيبته

Dungeon Is Reset

[إعادة ضبط الزنزانة] بمجرد بدء التشغيل، تمر الزنزانة بعملية تسمى عملية ” إعادة التعيين للمستخدم التالي”. لما عملية ...

Yama of the hell

ودون أدنى تخطيط، أصبح يي فان ال”ياما” الخاص بتلك الهاوية، واكتسب نظام سري غامض قابل للتطوير … وفجأةً بعدما بدأت الأمو...

The New Gate

“البوابة الجديدة” ، هي لعبة على الإنترنت تحولت إلى لعبة موت ، أطلقت الآن عشرات الآلاف من اللاعبين الذين تم جرهم إليها...

Alone Sign In

سيوو ذو الـ 11 عاماً لم يكن أمامه خيار سوى اللعب وحيداً في صف الرياضة. ” انا لاعب كرة ” “لماذا أنت وحيد؟ هل تمزح مع...

The gateway of revolution

فانغ تشنغ، رئيس وزارة العدل في سلالة دا يي الذي يمقت الشر ، وهو الموقف الذي أثار عداء الكثيرين ضده ، تمت محاصرته وهوج...

The Sleepy Dragon Continent

كما يقول المثل، لا تتنمر على الشباب، فقد يكون بداخلهم محارب ينتظر ان ينبثق. انها قصة شاب يحاول جاهداً الاستيلاء على ق...

Invincible Sword Domain

اعتمدت أسرة يانج يي بأكملها عليه للحفاظ على سلامتهم ، و لكن عندما بدا أن كل شيء يسير على ما يرام ، جاء سوء الحظ بالجم...

Tower Of God S3

الجزء الثالث من قصة برج الملف

Kuro no Shoukanshi

بعد فوزه في يانصيب غير معروف ، استيقظ المستدعي “كلفن” في عالم من السحر والسيوف يشبه (RPG) بعد ان تم مسح ذكرياته من عا...

Strongest Son In Law

تحول إمبراطور العالم السفلي ( رئيس مافيا ) شين ران إلى مدبرة منزل؟ ناهيك عن عقد الغسل والطبخ ، هل يجب علي تنظيف المرح...

Moshin Hunter

صُنع سيف المحارب لمطاردة الأشباح والأرواح.

Super Ghost

مراهق غير مؤمن اسمه جيانغ تشنغ فنغ، عن طريق الصدفة، اكتسب قوة سحرية. ومن خلالها، يمكنه بسهولة حل أكثر الأحداث إثارة ل...

Apotheosis 2

الجزء الثاني لأبوسيس "بعد السمو" .. او لحد ما يتم تصليح صفحة الجزء الأول أهيهي

The Strongest Primitive Man

عالم بدائي حيث الطبيعة القاسية، عالم لا يحكمه سوى قانون البقاء للأقوى، ينشأ الشاب (جين يان) في قبيلة ورثت قوة غريبة م...

SHIJOU SAIKYOU NO MAHOU KENSHI F RANK BOUKENSHA NI TENSEI SURU KENSEI TO MATEI 2 TSU NO ZENSE OMOTTA OTOKO NO EIYUUTAN

آيزاوا يوري هو كاتب إداري تم إحيائه في عالمين. وصل إلى قمة العالم الأول كساحر ، وكان يُدعى إمبراطور السحر ، وفي العال...

Neolith Girl

فتاةٌ شجاعه تسمى بـ”إمرأة الكهف” , هي الأقوى من كل الأقوياء تستطيع قتل جميع الوحوش بيديها العاريتين. وبعد مرور الآف ا...

Plunderer

إنه العام 305 من تقويم ألكيان, والعالم مسيطر عليه حاليا من قبل “الأرقام”. كل إنسان يولد يحمل علامة “عداد.” هذا الرقم ...

Red Spirit

في حوالي القرن السابع عشر ، أطاح وو سان غوي بقصر مو وانغ بمساعدة شخص غامض ، مما سمح لهم بفعل ما يشاؤون في يون نان ، ح...